شاهد حظك شهر أكتوبر 2018 توقعات الأبراج كاملة لشهر 10 – تشرين في الحب والعمل والسفر

0

تعرف معنا في كلام سليم على توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2018 بالكامل ، حيث نوضح لكم حظك اليوم خلال شهر 10 وأيضا أهم توقعات الأبراج في شهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 في الحب والخريف والدراسة ونوضح لكم بالتفصيل توقعات خبراء الفلك والنجوم في الحب و حظك في الزواج والاسرة والعمل وما هي توقعات السفر هذا الشهر لبرجك مجمعة لكم من ابرز خبراء الأبراج ماغي فرح وتوقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج أكتوبر \ تشرين الأول 2018 حظ اليوم وحظك شهر تشرين الأول سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الابراج لشهر أكتوبر 2018 حظك اليوم شهر 9 أكتوبر-تشرين الأول في الحب و السفر
أهم توقعات الابراج لشهر أكتوبر 2018 حظك اليوم شهر 9 أكتوبر-تشرين الأول في الحب و السفر

 

توقعات الابراج لشهر 10 أكتوبر – تشرين الأول 2018 في الحب والعمل

تشير الأبراج الفلكية حول توقعات الشهر التاسع من العام الميلادي 2018 مع حلول فصل الخريف 2018 كل عام وانتم بخير وموسم الدراسة والمدارس والجامعات والعودة للعمل بنشاط بعد الاجازات الصيفية والراحة ، لكن لا تنسي أن تجدد نشاطك اسبوعيا قدر الامكان حتي اذا كان ذلك في يوم الاجازة الاسبوعية فقط ، ولا تزيد من التفكير والقلق حول امور حياتك فهذا هو وقت الاجازة .

ولمواليد الابراج المائية والترابية تعد توقعات هذا الشهر شهر أكتوبر 2018 مبشرة وتشمل الكثير من السرور والطمأنينة ، كذلك فرصة كبيرة للعازبين من مواليد الابراج النارية والهوائية في الارتباط أو اتمام الزواج وعلى الصعيد المهني نجد أن الابراج الاكثر حظا هذا الشهر هي الابراج النارية لكن عليكم الحرص هذا الشهر وعدم التبذير ، وكما نوضح لكم دائما في موقع كلام سيليم استخدم عقلك وحكمتك في تسيير امور حياتك واعتمد على نفسك دائما واستشر المقربين والاصدقاء وقت الحاجة وكل شهر وانتم بخير وفي افضل حال.

 

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4

لن يمرّ الشهر بسهولةٍ إلاّ أنّك قادر على تقديم نتائج مثاليّة وحصد مكافآت عديدة. مع تواجد الشمس وكوكب وعطارد في برج العذراء الذي يواجه برجك، من المتوقّع أن تعاني من العقبات والمواجهات. من المستحسن أيضاً ألا تخالف القوانين وألاّ تعرّض موقعك المهني للخطر. بمعنى آخر، أنت معرّض للتوتر والنزاعات قد تكون كارثية وينبغي أن تواجهها بروية وعناية ينصحك الفلك أن تواجه التحدّيات بانفتاح كبير وألاّ تفرض أفكارك على الآخرين وتنتقد أعمالهم. يتسلّط الضوء ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال الزهرة الى العقرب الصديق لتنضم الى المشتري ليتناغما مع نبتون في برجك بالاضافة الى انتقال عطارد الى الميزان لترتاح من معاكسات شخصية ومهنية وسوف يلقى عملك نجاحاً كبيراً إذا حافظت على التفاؤل والايجابية. من ناحية إيجابيّة، استثمر طاقتك الفائضة لحلّ القضايا الصعبة ولا تتصرّف بسلبيّة أو تسلّط لدى العمل ضمن فريق. من جهة أخرى، يحمل الأسبوع الأخير أجواءً تفاؤلية..

أما عن توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 في الحب والزواج المستوي العاطفي علي موقع كلام سليم لشهر أكتوبر 2018 ، تصادفك هذا الشهر أيام واعدة وإيجابية تكون مشاعرك خلالها جيّاشة، وتبدو كالمراهق العاشق أحيانًا. فأنت متحمِّس وتغمرك طاقة إيجابية تدفعك نحو الحبيب بتصميم وعزم، إنّه شهر رومانسي جدًّا، تُظهر خلاله انفتاحًا كبيرًا على آراء الحبيب، فتختبر معه مواقف جديدة تؤكد صدق النيات وتقرّب المسافة بينكما. فهو مهتمٌّ لأمرك ويراعي ظروفك واهتماماتك، ويُسارع الى تلبية حاجاتك وتدليلك بأسلوبه الخاص. فتشجّع على اتخاذ المبادرة وتقرّب من الحبيب وقِف الى جانبه وادعم مواقفه ولبِّ مطالبه.

 

توقعات الأبراج برج الثور لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5

توقعات برج الثور لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع kalamsaleem.com ، استفد من الاسبوع الاول من الشهر لإعادة تقييم وضعك الحالي وإدخال تغييرات إيجابية على حياتك. قد لا تحسن السيطرة على الاوضاع ابتداء من تاريخ 9 مع عودة كوكب المريخ الى برجك ومع انتقال كوكب الزهرة الى العقرب المواجه لينضم الى المشتري ليزيد صعوبة الاجواء ويشير الى تحديات وبعض الانتكاسات لالاضافة الى كوكب اورانوس المواجه من الثور الذي يحذرك من استثمارات غير مضمونة النتائج تنشغل كثيراً ويكتظ جدول أعمالك إلى حين حلول تاريخ 22 تشرين الأول (أكتوبر ). لربما عانيت من أحداث واجهتها الشهر الماضي، لكن سيقدّم لك هذا الشهر العديد من المكافآت واللحظات الجميلة. من المتوقع أن تحظى بأكثر من فرصة للتعويض عن الأوقات الضائعة والتفاوض مع جهات أخرى وفقاً لمعاييرك الخاصة. تتمكّن في هذه الفترة من تحديد اجتماعات جديدة والتخطيط بفعالية أكبر للشهر والعودة للعمل على بعض المشاريع المعلّقة. تتواجد الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 تشرين الأول (أكتوبر) ممّا يسهل طريق المصالحات.

بينما توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر أكتوبر 2018 علي موقع كلام سليم إنه شهر رومانسي بامتياز، وقد يكون من أفضل الأشهر على صعيد الحب، لذلك فإنّني أدعو كل مواليد برجك الى الاعتناء بوضعهم العاطفي ومحاولة توطيده. سوف تستفيد العلاقة القوية لتصبح أكثر متانة وعافية، وقد تكبر الأحلام وتنمو معها الروابط لتمتّد وتشتدّ صلابة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الحظ السعيد والفرصة الذهبية لتلطيف الأجواء وجمع الشمل. تتمّ المصالحة وتقرب المسافة بين الطرفين، ويسود جوّ رومانسي دافئ ومغازلة وملاطفة وطمأنينة.

حظك في شهر أكتوبر 2018 يحمل لك الكثير من السعادة والأمل وفي هذا الخريف
حظك في شهر أكتوبر 2018 يحمل لك الكثير من السعادة والأمل وفي هذا الخريف

 

توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6

تشير توقعات لشهر أكتوبر – تشرين الأول توقعات برج الجوزاء علي موقع kalamsaleem.com حظك لشهر أكتوبر 2018 ، يطلّ شهر تشرين الأول (أكتوبر) ويعدك بأيام متفائلة جداً مدعوماً من عطارد الزهرة المريخ والمشتري من المتوقّع أن تحرز إنجازات مهمّة لأنّ فرص نجاحك هذا الشهر عالية جداً. تشجّعك الثقة بالنفس على المشاركة في نشاطات عديدة في المدرسة أو العمل أو المجتمع. ما من شيء يردعك في هذه الفترة وبالتالي أنت قادر على تخطّي الصعوبات والعوائق بسهولة تامّة. مع تواجد الشمس في برج العذراء الذي يشكّل برج السفر والإستنارة والتعليم بالنسبة لك، تقرر خوض تجارب جديدة حتى تاريخ 22 تشرين الأول (أكتوبر).أنت واثق بنفسك ومصمّم على ترك بصمات إيجابيّة حولك. لن تواجه أيّة عوائق في حال قررت البحث عن الدعم اللازم لتطوير عملك. لكن ينصحك الفلك أن تسعى نحو الوصول إلى أهدافك فبل تاريخ 23 تشرين الأول (أكتوبر) إذا أردت الحصول على نتائج فوريّة. مدعوما من المشتري نبتون وبلوتون هذا الثلاثي المتضامن يجعلك تقطف ثمار ما زرعت من جهة أخرى، قد يحمل الأسبوع الأخير من الشهر بعض التحدّيات التي ستحثّك على العمل بجهد للإستفادة من الفرص وتحقيق نجاحات باهرة. من المستحسن أن تتفادى التصرفات التي توحي بقلّة المسؤولية أو عدم الإكتراث .

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 علي موقع كلام سليم حظ برج الجوزاء في الحب والزواج والاسرة ، يتملكك ميل الى طرح موضوعات مهمّة لطالما تفادَيت التطرّق اليها في السابق. لا لأنّها شائكة وتثير الجدل، بل على الأرجح لأنك كنت منشغلاً بأمور أخرى (مالية أو نفسية). يشجّعك الشريك على تبادل الآراء والتعبير عنها بهدوء، وستلمس تجاوبًا منه.

قد تجد نفسك متسرّعًا في إطلاق الأحكام والملاحظات وتوجيه الانتقاد الى الحبيب. وأنصح لك الابتعاد عن الانفعال كليًّا لتحمي العلاقة من السلبيّات والمتاعب. لا تفقد هدوءك التام ولا تجادل. يثير أحد المقربين الخلافات والمشاعر العدائية، فلا تقع ضحيّتها. راجع حظّ الحبيب لتتفادى المزيد من المشكلات، وابحث دائمًا عن الحلول المرضية للطرفين. إنّ انفتاحك ومرونتك في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 19 سوف يساهمان في تعزيز ثوابت العلاقة التي قد تتعرّض للتقلّبات بين 20 و31. فليكن كلامك واضحًا وإيجابيًّا باستمرار، لا تُسئ الى الحبيب لأن الجوّ ملبّد بعض الشيء، وقد لا تشعر بتعاطف أو تجاوب معك.

 

توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7

توقعات الأبراج لشهر أكتوبر – تشرين الأول بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر أكتوبر 2018 – تشرين الأول 2018 برج السرطان ، تطرأ موضوعات متعدّدة تتعلّق بك وبأحبّائك وأهلك. فمثلاً قد يسيطر القلق بسبب توعّك أحد أفراد العائلة او بسبب مشكلة او ورطة ما. تشعر بالإرهاق الجسدي والذهني، وتبدو في بعض الاحيان غير قادر على التواصل البنّاء مع أحد. لن تشكو عدائية او ظلمًا، بل عقبات وظروفًا شخصية طارئة تؤثّر مباشرة او غير مباشرة في أدائك. توقّع عطلاً منزليًّا مثلاً او توعّكًا لأحد افراد الأسرة او تدخّلاً فاضحًا في شؤونك الخاصة. حاول ضبط الأعصاب تفاديًا للأزمات. يحمل القسم الثاني من الشهر انفراجات كبيرة وانقلابًا في المعطيات لمصلحتك، ذلك بين 20 و31. تقوى المعنويات تدريجبًا لكن على نحو واضح وملموس، فتحقّق نجاحًا باهرًا ابتداءً من 27 وتعود الحياة الى مجراها الطبيعي. ترتاح الأجواء العائلية والعاطفية وتلتئم الجروح. أدعوك هذا الشهر الى التريث قبل الانتقاد وإبداء الملاحظات.

أما عن حظ برج السرطان لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع كلام سليم ، عاطفياً: سيحيطك كوكب الزهرة من برج الاسد في الايام العشرة الاولى من الشهر بالحب والانسجام وبالتالي سيكون الوقت مناسباً للاعتراف بأخطائك والسعي الى إصلاحها. لا تتردّد في اللجوء الى الحبيب لأنّ سبل التواصل معه سهلة جداً. إنه الوقت المناسب لعقد محادثات جديّة وللتصالح مع الأحباء. قد تفتقد العلاقات الجديدة المشاعر الرومانسية ابتداء من تاريخ 9 مع انتقال كوكب الزهرة الى برج العقرب لذلك إعتن بحياتك العاطفية ولا تركّز حصرياً على الأعمال والمهمات. فمن المحتمل أن تتصرّف ببرودة أو أن تصرف إنتباهك عن الشريك لذا، ينصحك الفلك ألاّ تعرّض العلاقة لخطر الفشل ولا تقطع سبل التواصل والتفاعل مع الحبيب طيلة هذا الشهر. أما إذا كنت غير مرتبط، فمن المستحسن أن تركّز على دراستك أو وظيفتك خلال الاسبوع الاول من الشهر .

 

توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 في الحب والعمل علي موقع كلام سليم مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8

حظك لشهر أكتوبر – تشرين الأول بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر أكتوبر – تشرين الأول ، مهنياً: لا تعقد آمالاً كبيرة هذا الشهر لأنّك تمرّ في فترة غير فعّالة وغير مثمرة. سوف تشعر بملل كبير وستتضايق من الركود أو التراجع ما دامت الشمس تتواجد في برج العذراء، أي حتى تاريخ 22 تشرين الأول (أكتوبر)، بالاضافة الى وجود كوكب عطارد ايضا في العذراء الذي يشوش على حياتك المهنية والشخصية بالتالي قد تكثر الأخطاء وقد تواجه سوء تفاهم وتأخير خلال ، إضافة إلى ذلك، سوف يخيب ظنّك أكثر من مرّة بسبب شخص قريب منك لذلك تجنب المخاطر وامكان الاصابة بحوادث معينة اذا لم تتوخ الحيطة والحذر لكن لا تخلو الأسابيع الثلاثة الأولى من الفرص الجيّدة، فتعاود السيطرة على المواقف وتفاوض بشأن بعض المهل المتعلقة بمستحقات مالية وتتلقى عروضا جيدة للقيام بنشاطات متنوعة مع دخول كوكب المريخ الى برج الدلو الصديق فهو منعش لك على كافة المستويات يجدد النشاط ويدفعك نحو تسوية بعض الخلافات بصورة جيدة وبالتالي من المحبّذ أن تتجنّب المخاطرة كهما كلّف الأمر لأنّك ستتأخّر في إنجاز أعمالك ممّا قد يخيّب ظنّك. من الممكن أيضاً أن تخسر بعض الصفقات أو الأموال أو حتّى بعض الموظفين. لذا من الواضح أنّ هذا الشهر غير مناسب لإطلاق المشاريع أو إبرام الصفقات الكبيرة لأنّك قد تندم لاحقاً على ما تقدم عليه حالياً. لكن باستطاعتك العودة إلى نشاطك بعد تاريخ 22 تشرين الأول (أكتوبر) لتفادي أيّ سوء فهمٍ أو تأخير.

أما عن حظ برج الأسد لشهر أكتوبر – تشرين الأول في الحب والعاطفة ، تبدو الأجواء إيجابية وهادئة وتسير الأمور بشكل طبيعي وايجابي جدًا. ‏تتبادل مع الحبيب العواطف والمشاعر الصادقة وتمضيان أوقاتًا رومانسية مميّزة. تحلو اللقاءات والجلسات الحميمة في ظلّ أجواءٍ هادئةٍ وحالمة ومن دون أي تدخّل أو إزعاج في الخارج. ‏تتمتّع بإحساس مرهف واندفاع صادق، وسوف يكافئك القدر بحبيب رقيق المشاعر وكريم العواطف إذا كنت تبحث عنه. فأنت تفتش دائمًا عن الحبّ والاهتمام والدفء، وسوف تجد كل ما تتمنّاه في الشريك. ‏أمّا إذا كنت تعاني فتوراً في العلاقة أو إذا كنت تواجه بعض المشكلات مع الشريك في الآونة الأخيرة، فإنها الفترة الأنسب لعودة المياه إلى مجاريها ولتصحيح كل الأمور ولحلّ كل المشكلات العالقة. ‏أدعوك إلى تعزيز الروابط وتقوية العلاقة بالحبيب الآن.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا باقي توقعات الأبراج أكتوبر – تشرين الأول ….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2018

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.