شاهد حظك شهر يونيو 2018 توقعات الأبراج كاملة لشهر يونيه – حزيران في الحب والعمل والسفر

0

تعرف معنا في كلام سليم على توقعات الابراج لشهر يونيو 2018 بالكامل ، حيث نوضح لكم حظك اليوم خلال شهر 6 يونيه وأيضا أهم توقعات الابراج في شهر يونيو – حزيران 2018 وخلال شهر رمضان و عيد الفطر المبارك ، ونوضح لكم بالتفصيل توقعات خبراء الفلك والنجوم في الحب و حظك في الزواج والاسرة والعمل وما هي توقعات السفر هذا الشهر لبرجك مجمعة لكم من ابرز خبراء الابراج ماغي فرح وتوقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج يونيو \ حزيران 2018 حظ اليوم وحظك شهر حزيران سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الابراج لشهر يونيو 2018 حظك اليوم شهر 6 حزيران رمضان يونيه في الحب و السفر
أهم توقعات الابراج لشهر يونيو 2018 حظك اليوم شهر 6 حزيران رمضان يونيه في الحب و السفر

 

توقعات الابراج لشهر 6 يونيو – حزيران 2018 في الحب والعمل

تشير الأبراج الفلكية حول توقعات الشهر السادس من العام الميلادي 2018 إلى أنه شهر السعادة والراحة للكثيرين ، خاصة الابراج النارية والترابية ، حيث يحمل لهم شهر حزيران الكثير من السعادة والفرح بينما هو شهر مناسب للاستثمار أو العمل الجديد أو بدء علاقة جديدة للابراج المائية والهوائية أيضا ، فكن على استعداد لاستعادة قوة علاقة حبك هذا الشهر أو مقابلة حبيب جديد للعازب حيث تتفتح أمامك الكثير من المجالات والفرص لمقابلة افراد في حياتك سواء الشخصية أو العلمية وكل شهر وانتم بخير وافضل حال.

 

توقعات برج الحمل لشهر يونيو – حزيران 2018 مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4

لا تسير الأمور حسب مبتغاك في بداية هذا الشهر، وتحديداً في نصفه الأول، بل تعيش بعض الخيبات والعراقيل التي تقلق راحتك، وتستفزك في بعض الأحيان. تواكب بعض المستجدات المهنية والمالية التي تضطرك إلى دفع بعض المستحقات أو تقديم التضحيات أو التخلي عن بعض المشاريع الشخصية.

إلا أنك ابتداءً من النصف الثاني من الشهر تستعيد النشاط والحيوية والثقة بالمستقبل. تدخل دورة من الحظ المميز تمتد حتى أواخر الشهر المقبل. تنجح مساعيك وتتحقق أحلامك، وقد تتلقى بعض الأرباح وتبدو سعيداً بما حصل. تبدو هذه الفترة مميزة بالإيجابيات وبالإنجازات التي تفخر بها.

أما عن توقعات برج الحمل لشهر يونيه – حزيران 2018 في الحب والزواج المستوي العاطفي والحب علي موقع كلام سليم لشهر يونيو 2018 ، تتحسن الأوضاع بشكل ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات وذلك لتثبت صدق نواياك ومحبتك .تتخلص من عقدة الغيرة ، جميع الأمور تساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة والتقريب بين الطرفين .

ربما تأخذ قراراً بعدم التورط مجدداً في أي سجال.أما إذا كنت عازباً فهذا هو الشهر الأنسب للتعارف أو لتطوير صداقة إلى علاقة حب إن شهر حزيران / يونيو 2018 رومانسي رائع لك.

 

توقعات الأبراج برج الثور لشهر يونيو – حزيران 2018 مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5

توقعات برج الثور لشهر يونيو – حزيران علي موقع kalamsaleem.com ، تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الدلو، وتحدد خياراتهم المستقبلية، وتدفعهم نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك، عزيزي الدلو، أمام مشاكل لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، ذلك على أثر بعض التصرفات التي تصدر عنك، أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتوجّه جديد تخضع له أو تتعاطى معه بليونة. من الممكن أن تُتّهم بمخالفة، أو أن تحاكم على هفوات سابقة أو خيارات تراها، من وجهة نظرك.

بينما توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر يونيو 2018 علي موقع كلام سليم تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد الشخصي في هذا الشهر الجميل الذي يحمل معه تأثيرات جميلة ما يجعلك تتمتع بقدرة على استيعاب أفكار الحبيب وآرائه المختلفة، بل لن تمانع بالاستماع الى اختلاف افكاره، كما تكون الى جانبه طوال الوقت الامر الذي يعزز الثقة بين الطرفين. تخف حماستك العاطفية وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك. تبحث عن الانسجام والتفاهم بالقرب من محبيك. وبعيداً عن المعارك والمواجهات. تسعدك لقاءات مع أصدقاء مقربين وأخبار تتعلق بشخص غالٍ على قلبك، تدعم خطواته وتفخر بإنجازاته. مطلوب منك التفهم والتسامح وعدم الاستفزاز. قد يعود حب قديم للظهور في حياتك، أما الرومنسية فتجدها في أثناء سهرات عائلية هادئة، أوعبر بعض الأصدقاء والمعارف.

كن حريصاً على حسن سير العلاقات والروابط يوم الجمعة الاولي من الشهر . إنها فترة مناسبة للتعارف والتعاون مع الآخرين، إن بلوغ الأهداف يمر عبر الدبلوماسية والتسويات. حاذر تراجع المعنويات والحيوية في الفترة الممتدة بين السبت والاثنين في بداية الشهر قد تتعرض لمحاولات غش أو تشعر بالإحباط والتعب ، حاذر الفوضى وضياع الممتلكات. تعود لترتفع المعنويات يومي 9 و 10 مع وجود القمر في برجك ، تباشر بعمل جديد وتحدد خياراتك. تكون الفترة الممتدة بين 11 و 13 مؤاتية للعمل المالي والتجاري ، من جهة أخرى حاذر المشاكل الصحية التي تتطلب علاجاً أو استشفاء.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو – حزيران 2018 تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6

تشير توقعات لشهر يونيو – حزيران توقعات برج الجوزاء علي موقع kalamsaleem.com حظك لشهر يونيو 2018 ، تخضع هذا الشهر لهزّات متتالية وقوية، تجعل من هذا الشهر مفترق طريق للكثيرين من مواليد الدلو، وتحدد خياراتهم المستقبلية، وتدفعهم نحو قرارات مهمة على أثر بعض التغييرات والتبدّلات والظروف المفاجئة. تجد نفسك، عزيزي الدلو، أمام مشاكل لا بد من حلها إن على الصعيد المهني أو على الصعيد العائلي. يهدّد بعض الأحداث وضعك المهني الذي يشهد انقلابات ربما، ذلك على أثر بعض التصرفات التي تصدر عنك، أو قد يُفرض عليك خيار ما، وتوجّه جديد تخضع له أو تتعاطى معه بليونة.

من الممكن أن تُتّهم بمخالفة، أو أن تحاكم على هفوات سابقة أو خيارات تراها، من وجهة نظرك، محقَّة. نعم، يا عزيزي، فالمناخ عاصف جداً ويحمل مفاجآت طوال الشهر، وخضّات لا تستطيع السيطرة عليها في غالب الأحيان. تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً او تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لامر معين. يلفّ الهدوء والركود أجواء الجزء الاول من الشهر الامر الذي يمنع حصول التطورات الإيجابية. تراوح مكانك يا عزيزي مع احتمال حصول تراجع إذا لم تسارع لحماية مصالحك من الأخطار.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر يونيه – حزيران 2018 علي موقع كلام سليم حظ برج الجوزاء في لشهر يونيو – حزيران في الحب والزواج والاسرة ، حاول أن تخطط لحدث مهم. هذا شهر جيد شرط التحكم بأعصابك . باستطاعتك البوح بحبك وتنظيم مفاجأة سارة لشريك حياتك. لن تخيب آمالك ولذلك يجب أن تتحرك وتتقرب من الحبيب ، لاتسمح لأحد بالتأثير سلباً على استقرار العلاقة. أما إذا كنت تخطط للزواج فهذا شهر مناسب بالرغم من التقلبات المزاجية .

يساعدك الحظ على اتخاذ خطوة أو مبادرة جريئة بناءة. العلاقة المتينة لاخوف عليها بتاتاً. أدعوك في جميع الأحوال إلى عدم تجاهل الحبيب ظناً منك أنه يتحمل مساؤك ، حاذر من التصرفات الصبيانية لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى.

حظك في شهر يونيو 2018 يقول لك تفاءل فهناك الكثير من السعادة والأمل ينتظرك
حظك في شهر يونيو 2018 يقول لك تفاءل فهناك الكثير من السعادة والأمل ينتظرك

 

توقعات برج السرطان لشهر يونيو – حزيران 2018 مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7

توقعات الأبراج لشهر يونيو – حزيران بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر يونيو 2018 – حزيران 2018 برج السرطان ، تتعزز امكانات المصالحة مع الزملاء أو المسؤولين. لا تكن متطرفاً في الأيام الأقل حظاً كي لا تخسر ورقة رابحة. تحرّك في الأيام الآخرى وكن لجوجاً حتى تنال النتائج المرجوة. يدعمك الحظ حتى تاريخ 19 يونيه فقط. اعتبر الفترة الممتدة من 21 الى 30 حزيران صعبة جداً للمفاوضات وللتسويات لأنها فترة غليان. تعاكسك الظروف مفسحة في المجال أمام خصمك بالتقدم عليك. ثغرات عديدة تتطلب هدوءاً وتروياً لسدّها او لتفاديها. ارتبط بالمواعيد قبل يوم 20 حزيران – يونيه.

واختر يوماً جيداً لذلك! لا تنتظر انفراجاً او حسماً لمصلحتك في الأيام العشرة الأخيرة؛ كما ان تصرفاتك القاسية وصراحتك الجارحة تورطانك في مآزق محرجة جداً. يراودك شعور بالقلق والإستياء ورغبة جامحة للإنتقام فلا تتهور ولا تجازف وبالتأكيد لا تختلق المشاكل. تجنّب كل من يحاول استفزازك ولا ترتجل مواقف متسرعة قد تندم عليها. يستمر هذا الجو الضاغط حتى الأسبوع الثالث من الشهر المقبل، لذلك من المستحسن ان تتكيف مع الأمر الواقع وتحمي صالحك.

ان الوضع العام مستقر ولا خوف عليك من التحديات اقله حتى تاريخ 21 يونيه ، ثم تتغير المعطيات لتشتد الضغوط بشكل ملموس وتكون أسوأ ايام الشهر. تلاحظ ظهور خلافات متعمدة تجاهك. يظهر منافسون أشداء ينذرون بالمشاكل والتهديدات، فكن حذراً أيها الجدي وابتعد عن هذه الأجواء كلياً. لا تتكل على الحظ لانقاذ نفسك من الورطات ولا تعتمد على المصادفة للمناورة. فأنت تعرّض بذلك جهودك للفشل. ويكون الخلاف والتوتر سيد الموقف.

أما عن حظ برج السرطان لشهر يونيو – حزيران علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر يونيو – حزيران علي موقع كلام سليم شهر غني بالمستجدات الإيجابية . يعود الوئام ليخيم على الأجواء . حاذر الخلافات خلال الأيام الاقل حظاً ، فهي أيام مشحونة بالنسبة إليك ولن ينفعك عندئذ النقاش . إذا لم تكن مرتبطاً انتظر تحركاً جيداً وربما مفاجأة سارة لاسيما خلال هذه الأيام 4و 5و 14و 15و 23و 24..

فسيكون الجو صافياً لتطمين القلوب وترويج الآراء المتنوّعة والمغايرة. يكون بمقدورك أيّها الجدي تبديد المخاوف لدى أي كان من الطرفين والتخلص من الهواجس والشكوك التي تثير غيرتك بين الحين والآخر. تسمح لك النجوم بالتواصل الرقيق والسهل مع الحبيب وبالإفصاح عن بعض المشاعر المكبوتة. لن يخذلك ولن يردّ لك طلباً.

 

توقعات برج الأسد لشهر يونيو – حزيران 2018 في الحب والعمل علي موقع كلام سليم مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8

حظك لشهر يونيو – حزيران بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر يونيو – حزيران ، تجد نفسك هذا الشهر مأخوذاً في كل الاتجاهات، تهتم بشؤونك العائلية والشخصية على السواء، إلا أن هذه الفترة تحمل إليك أجواء رومنسية حيناً، وبعض الاحتكاكات أحياناً.
مهنيًّاتجد نفسك هذا الشهر مأخوذاً في كل الاتجاهات، تهتم بشؤونك العائلية والشخصية على السواء، إلا أن هذه الفترة تحمل إليك أجواء رومنسية حيناً، وبعض الاحتكاكات أحياناً. أما الحكمة فهي في إقامة جسر من الحوار والتفاهم والإصغاء إلى الطرف المقابل، زوجاً كان أم شريكاً أم حليفاً أم خصماً. لا تهمل الاستماع إلى الآراء التي يواجهك بها الآخرون، أو إلى مشاكلهم وحاجاتهم ومشاعرهم. استشرهم قبل اتخاذ القرارات، وكن مصغياً لما يقولونه ويفعلونه.

إلجأ إلى الاستفادة من خبراتهم، ولا تعتقد أنك تعرف كل شيء. إذا كنت بصدد البدء بمشروع، فحاول أن تستقي المعلومات من كل صوب، وأن تذهب إلى من خبر الأمر قبلك ومن مرّ بالتجارب التي أعطته دروساً قد تكون ثمينة جداً. اختصر الطريق واسأل وحاول أن تتفادى الأخطاء التي وقع بها غيرك. هذا في حين تواصل أعمالك طريقها التصاعدية، ويعدك الحظ بعقد مهم قد توقعه الآن، ويجعلك فائق الحماسة، أو تحصل على منصب عال يرضي غرورك. قد تطرأ ظروف مناسبة تدور لمصلحتك وتقلب بعض الأوضاع، فتستفيد منها في حين يتأذى الآخرون.

حاول تبحث عن الاتزان ولا تحاول فرض رأيك وسلطتك على أحد. إبحث عن المصلحة المشتركة، لكي لا تواجه باعتراض واحتجاج. قد تمر بفترة من التردد والتلعثم أو التعثر، إلا أنك تكلف بمهمات كبيرة وصعبة لكنها مفيدة جداً. تتقدم بخطى ثابتة ولو بطيئة في بعض الفترات، وتجد نفسك في النصف الثاني من الشهر، وقد بلغت الهدف المرجو، وتخطيت المشاكل والتراكمات، واتبعت وسائل جيدة في العمل تزيل عنك الهواجس والخوف. قد تضطر إلى دفع مبلغ غير متوقع يهز موازنتك قليلاً، أو يجعلك تعيد بعض الحسابات.

أما عن حظ برج الأسد لشهر يونيو – حزيران في الحب والعاطفة ، العاطفة والشراكة الزوجية: شهر حزيران / يونيو 2018 تنعم بأوقات سعيدة إلى جانب الحبيب، لن تعاني السكوت والانزواء أو عدم القدرة على التعبير ، أنت انسان خجول ومتحفظ بشكل عام لكن النجوم سوف تفسح لك في المجال للكلام بسهولة وبفصاحة إيجابية بناءة لتواصل مع الحبيب ولتبرر تصرفاتك ولتعلن عن حبك واهتمامك، قد تدهش الحبيب بكثرة كلامك. قد يصلك خبر من الحبيب فتنفرج أساريرك وتغدق عليه بالإطراء والمدح والحب. اختر يوماً جيداً للكلام ولا تثر المتاعب إذا لم يبادلك الاهتمام .

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا باقي توقعات الأبراج يونيو – حزيران ….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر يونيو 2018

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.